fbpx
أهم الأخبارالنقابات

بالأسماء والصور.. أعضاء بمجلس الصيادلة يتهمون أقارب النقيب بالإشتراك فى اقتحام النقابة

قال أعضاء مجلس نقابة الصيادلة الجبهة المعارضة للنقيب، إن فيديوهات اقتحام مقر اتحاد نقابات المهن الطبية كشفت بوضوح شخصيات من قاموا بهذا العمل واتضح أن بينهم ابن عم نقيب الصيادلة “عمرو سلطان” وابن شقيقته “محمد سيد” بالإضافة إلى شقيق زوجته “عونى جبران”.
ونشروا عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورًا من الاشتباك التى شهدتها النقابة، تتضمن إشارات على أشخاص ضمن الاشتباكات والذين قالوا عنهم أنهم أقارب النقيب المذكورين أعلاه.
وفى بيان أصدروه اليوم الخميس، اتهموا نقيب الصيادلة بإصدار تعليمات لأتباعه بتحطيم أبواب بعض غرف نقابة الصيادلة الأثرية، وبعض الخزن الموجودة بها فى محاولة لتصوير الأمر أن بعض أعضاء المجلس هم من قاموا بذلك، وتحدوا النقيب أن ينشر أى صور لأى عضو يشارك فى ذلك.
وأشار البيان إلى أن أن النقيب اقتحم بالأمس غرف إدارة الشئون القانونية وإدارة الإسكان لنقابة الأطباء وتحطيم الأثاث الموجود بها وإتلاف محتوياتها والعبث بمستندات الدعاوى القضائية الخاصة بنقابة الأطباء، مهددًا باقتحام مقر دار الحكمة حال تقدمت نقابة الأطباء ببلاغ ضد تلك الأفعال.
وجاء فى البيان أنه لا يوجد أى قرار من الجمعية العمومية بعزل أى عضو من أعضاء مجلس النقابة المنتخبين، ولم يصدر أى حكم سواء من محكمة النقض أو من القضاء الإدارى بعزل أى عضو من أعضاء مجلس نقابة الصيادلة المنتخبين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى