fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل طبيب الساحل كشفتها التحريات

تفاصيل جديدة كشفتها تحقيقات النيابة وتحريات المباحث، فى قضية مقتل طبيب الساحل، ودفنه داخل العيادة، على يد زميله الذى تم القاء القبض عليه.

المتهم ليس شريك طبيب الساحل وانما زميله فى معهد ناصر وبلدياته

وكشفت تحريات المباحث أن المجنى عليه فى الواقعة ليس شريك القاتل فى العيادة، وإنما صديقه وبلدياته، حيث ينتمى الاثنان لبلدة واحدة فى محافظة الشرقية، كما يعملان سويا بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

وأضافت التحريات – التى نشرتها موقع جريدة الأخبار-  أن المتهم الرئيسى طبيب يدعى أحمد شحتة، وكان يضمر فى نفسه حقد كبير تجاه المجنى عليه بسبب ثراء أسرته ووجود أعمال تجارية لهم، كما أن المتهم مديون لعدد من الأشخاص وفى الآونة الأخيرة خطط للاستيلاء على أموال صديقه فاقترح على زوجته وهى محامية أن يستدرجونه ويحتجزونه ليرشدهم عن أمواله وفى حالة عدم وجود أموال لديه يقومون بطلب فدية من أهله.

وتابعت التحريات أن المحامية قامت بالاتصال بالمجنى عليه أثناء عمله وأخبرته أن والدتها المسنة مريضة وتريده للكشف عليها وبمجرد وصوله للشقة فؤجئ بوجود المتهم الثالث ويعمل ممرض بعيادة المتهم الرئيسى فقاموا بشل حركته وربطوه وأعطوه بنج فى عصير.

وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه كان يفقد الوعى ثم يستفيق، فقام المتهم الرئيسى وباقى شركائه بوضعه على كرسى متحرك والتحرك به للعيادة ولم يشك بهم أحد لأن الطبيب معتاد على حمل المرضى بهذه الطريقة، ووصلوا العيادة وفى العيادة توفى المجنى عليه فقاموا بحفر حفرة ودفنوه .

وأضافت التحريات أن المتهم الرئيسى هرب واختبأ بشقة صديق له بمحافظة المنيا، وقامت المتهمة بالهروب الى بلدتها فى القوبية، كما أن الممرض شريكهم الثالث هرب إلى سوهاج ونجحت 3 مأموريات أمنية فى القبض عليهم بأماكن اختبائهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى