شيع أهالي قرية زاوية بمم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، اليوم، جثمان الدكتور سامي النجار استشاري العظام، والملقب بطبيب الغلابة، وسط حالة شديدة من الحزن سادت بين أهالي القرية، وأصدقاء وأقارب وتلاميذ الراحل
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

تفرغ لعلاج المرضى.. رحيل “طبيب الغلابة” بالمنوفية د. سامي النجار

شيع أهالي قرية زاوية بمم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، اليوم، جثمان الدكتور سامي النجار استشاري العظام، والملقب بطبيب الغلابة، وسط حالة شديدة من الحزن سادت بين أهالي القرية، وأصدقاء وأقارب وتلاميذ الراحل.

الكشف مجانا للفقراء .. وتخفيض لأهالي قريته

وتحدث أهالي قرية الطبيب الراحل، عن صفاته وكيف عاش بينهم مساعدا للمحتاج، رافضا الحصول على ثمن الكشف من أهالي قريته بمركز تلا أو على الأقل يخفض لهم ثمن الكشف، بالإضافة لعدم تقاضى الكشف من الفقراء وغير القادرين من كافة المرضى.

وأضاف الأهالي، أن الراحل كان يضع كل علمه لتخليص الناس من الألم، وكان أبا لكل مرضاه، وكان يخصص يوم لأبناء قريته زاوية بمم والقرى المجاورة للكشف، ويذهب لوجه الله.

وروى الأهالي أن الدكتور سامي قبل خروجه على المعاش ب 5 سنوات، تم تكليفه برئاسة مستشفى بنها العام، لكنه رفض ليتفرغ لعلاج الناس وظل في منصبه كرئيس لقسم العظام بالمستشفى حتى خروجه على المعاش، لذلك دائما ما تجد أن الناس ينظرون له نظره تبجيل واحترام ويعتبرونه قدوه لهم ومصدر للفخر.

ونعاه محمد خالد أحد أبناء قريته، قائلا:” الأستاذ الدكتور سامي النجار استشاري جراحة العظام

طبيب الغلابة، فقدنا رجلا من خيرة رجال الحق والصدق وأعمال الخير، الذي طالما دأب علي مساعدة الجميع دون استثناء.

وأضاف:” الدكتور سامي كانت أعماله كسحابة معطاءة سخية سقت أرض زاوية بمم والبندارية ومركز تلا كرما وحبا وخيرا وتواضعا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى