fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«الصيادلة» يعلنون الحرب على «ايبيكو»| صور

بدأ العشرات من نشطاء الصيادلة تدشين حملة لمقاطعة منتجات شركة “ايبكو” للأدوية، ردًا منهم على الاجراءات التى قالوا إن الشركة اتخذتها مؤخرًا وأشاروا أنها تمثلت فى تقليل المعروض من المنتجات قبل قرار زيادة الأسعار، فضلًا عن تصريحات العضو المنتدب للشركة الدكتور أسامة رستم والتى اعتبروها تحريضًا ضدهم.

 

وبحسب الصيادلة فإن الحملة تهدف أولًا إلى توصيل رسالة لقيادات الشركة، تؤكد لهم قدرة الصيادلة على المواجهة والتأثير فى مبيعاتها، للعدول عن محاربة الصيادلة فى “أكل عيشهم” بحسب تعبيرهم.

 

وقالوا إن الشركة قامت بتخزين الأدوية خلال الفترة الماضية لبيعها بالأسعار الجديدة بعد قرار تحريك الأسعار، كما استنكروا تصريحات العضو المنتدب للشركة والذى قال فيها إن الوزارة ستعاقب من يبيع بالأسعار الجديدة للمنتجات ذات التشغيلات القديمة.

 

وأكدوا أن الحملة ستبدأ المقاطعة من خلال نشر أسماء الأدوية المثيلة لأدوية ايبكو الأكثر تداولًا، وكيفية الحصول عليها من شركات التوزيع، ونشرها بين المرضي.

 

وتبنت الحملة عدة صفحات ومجموعات على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بالصيادلة، حيث قامت تلك الصفحات بنشر كل صنف من الأصناف الشهيرة لشركة ايبيكو وبجانبه جميع المثائل الأرخص والأغلى للشركات المحلية والأجنبية.

 

 

 

ايبيكو

ايبيكو3

ايبيكو2

 

 

ايبيكو1

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى