fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

 تخصيص وحدات من الإسكان الإجتماعي فى المدن الجديدة للأطباء

وافق وزير الإسكان، المهندس مصطفى مدبولي، اليوم الجمعة، علي تخصيص عدد من وحدات الإسكان الإجتماعي بجميع المشروعات في المدن الجديدة للأطباء، علي أن يكون التقديم لها بنقابة الأطباء حتي توافي بها وزارة الإسكان لتقوم بالإجراءات المتبعة وتحديد المقبولين لتملك الوحدات السكنية لإخطارهم بسداد الرسوم المستحقة طبقاً للقواعد والشروط العامة.

وقالت نقابة الأطباء في بيان لها اليوم أن الشروط الخاصة بالحصول على وحدة سكنية هي:

1- ألا يزيد دخل الأسرة عن ثلاثة الاف ونصف شهرياً والأعزب عن ثلاثة الاف شهرياً ، ويتم تقديم مستند رسمي يثبت ذلك مثل مفردات الدخل من جهة العمل .

2- جميع الوحدات مساحة ثلاث غرف وصالة وإجمالي سعر الوحدة 154 ألف جنيه .

3- التقدم متاح لجميع مشروعات الإسكان الإجتماعي بالمدن الجديدة ( 6 أكتوبر ، العاشر من رمضان ، العبور ،

15 مايو ، مدينة بدر ، مدينة السادات ، بني سويف الجديدة ، المنيا الجديدة ، اسيوط الجديدة ، سوهاج الجديدة ، قنا الجديدة ، مدينة طيبة بالأقصر ، مدينة برج العرب ، مدينة دمياط الجديدة ) والموجودة علي موقع وزارة الإسكان .

4-علي الأطباء والطبيبات الراغبين في تملك وحدات سكنية التقدم بأوراقهم مستوفاة طبقاً للشروط المرفقة والتوضيحات إلى مقر النقابة العامة للأطباء 42 شارع قصر العيني –القاهرة باليد أو بالبريد السريع باسم السيد أ.د. نقيب الأطباء ، أو التقدم بمقر النقابات الفرعية للأطباء بالمحافظات التي تقوم بدورها بتسليمها إلى النقابة العامة للأطباء .

5- تقوم النقابة العامة للأطباء بتسليم تلك الطلبات مرفقة بمستنداتها إلى السيد الدكتور وزير الإسكان لتوجيه سيادته إلى المختصين طرفه بدراسة أحوال المتقدمين وموافاتنا بعدد وأسماء المقبولين .

6- يتم إخطار المقبولين للقيام بسداد مقدم الحجز والرسوم حسب المقرر من وزارة الإسكان .

7-أخر موعد لتقدم الراغبين بطلباتهم مرفق به المستندات إلى مقر النقابة العامة ( سواء عن طريق الأشخاص أو بواسطة النقابات الفرعية ) يوم الأحد الموافق 5 / 6 / 2016 ، ولن يُلتفت إلى الطلبات التي لم تستوفي مستنداتها ( طلب لتملك وحدة 3 غرف وصالة بمشروع الإسكان الإجتماعي بمدينة … وموقع من المتقدم + مستند يثبت دخل الأسرة أو الأعزب + إقرار بتوافر الشروط الواردة في الشروط العامة المرفقة وتذكر تفصيلاً + إقرار بصحة البيانات والمستندات المقدمة + صورة من بطاقة الرقم القومي + صورة من كارنيه النقابة حديث ) .

8- في حالة وجود أية إستفسارات إضافية لم ترد يتم الإتصال ب د.أحمد حسين أمين مساعد الصندوق ( 01115152991 ، 01063344864 ).

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى