fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حبس مدير مستشفى حكومي متهم بممارسة الرذيلة مع موظفة في الغربية

قررت نيابة مركز قطور بمحافظة الغربية، برئاسة حاتم كشك رئيس النيابة، اليوم السبت، حبس مدير مستشفى تابع للتأمين الصحي بمدينة طنطا، أثناء ارتكاب الفعل الفاضح وممارسة الرذيلة مع موظفه داخل سيارته أسفل كوبري بطريق قطور الدولي.
وكان الرائد محمد النحراوي، رئيس مباحث مركز شرطة قطور، وقوة أمنية مرافقة له، تمكنوا من ضبط  مدير مستشفى لفرع التأمين الصحي بالغربية، وموظفة بمديرية الشؤون الاجتماعية بالغربية، متلبسين في وضع مخل بالآداب داخل السيارة، في وقت متأخر من الليل، أسفل كوبري إبشواى بالطريق الدولي بدائرة المركز.
وبتفتيشهما عثر على حشيش وقرص واحد من مخدر الترامادول، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18430 جنح مركز قطور لعام 2017.
وقرر محمد الشرفي، وكيل النائب العام بمركز قطور، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما في الفترة المحددة، موجهًا لهما تهم ارتكاب الفعل الفاضح بالطريق العام، وممارسة الرذيلة، وحيازة مواد مخدرة.
وأنكر المتهم في أقواله بتحقيقات النيابة ارتكاب الوقائع المذكورة في محضر الشرطة، معللا ذلك بأن المتهمة تعمل لديه بإحدى صيدلياته، قائلًا: “محصلش وكنا رايحين مشوار””. وكشف مصدر مسؤول بمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الغربية، فضّل عدم ذكر اسمه، أن المذكورة كانت تعمل موظفة بديوان المديرية، وتم فصلها منذ أكثر من 3 أشهر لانقطاعها عن العمل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى