fbpx
أهم الأخبارالنقابات

صيدلي يتهم حرس مالك صيدليات «رشدي» بالتعدى على محاميه

قال الصيدلي هاني سامح إن حرس حاتم رشدي قاموا بالاعتداء على المحامي صلاح بخيت وهددوه بالقتل أمام قاعة محكمة جنح مستأنف مدينة نصر.

وأضاف أن كاميرات المحكمة صورت الإعتداء، مؤكدا أنه بعد الجلسة سيتخذ كل الإجراءات القانونية قائلًا ( فمن المثير للسخرية أن يعتقد المتهمون بأننا قد نخاف او نتأثر بأي تهديد )

وحضر صباحا  حاتم رشدي مالك سلسلة صيدليات رشدي، لمجمع المحاكم بالقاهرة الجديدة بصحبة 7 محامين لمحاكمته فى قضية متعلقة بسلسلة صيدلياته ومخالفتها لقانون الصيدلة.

وطالب الصيدلي هاني سامح والمحامي صلاح بخيت المهتمان بشئون الدواء جموع الصيادلة بالإنضمام للنيابة العامة في المطالبة بتأييد حكم أول درجة في القضية 13908 لسنة 2017 جنح مستأنف شرق القاهرة  بحبسه سنة.

وقال الصيدلي هاني سامح أن مادة الإتهام هي التحايل على قانون مزاولة مهنة الصيدلة وفقا للمادة 78 وتنص على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنتين وبغرامة لا تزيد على مائتي جنيه كل من زاول مهنة الصيدلة بدون ترخيص أو حصل على ترخيص بفتح مؤسسة صيدلية بطريق التحايل أو باستعارة اسم صيدلي .وأنه يعاقب بنفس العقوبة الصيدلي الذي أعار اسمه لهذا الغرض ويحكم بإغلاق المؤسسة موضوع المخالفة وإلغاء الترخيص الممنوح لها.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى