fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الشرقية يفتتح مركز طب الأسرة بمركز أبو حماد بتكلفة 5 مليون جنيه (صور)

إبراهيم محمد

افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، امس الأربعاء، مركز طب الأسرة بقرية الصوة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد بتكلفة تقدر بـ 5 مليون جنيه، بحضور النائبين بالبرلمان ثروت سويلم، وفؤاد أباظة، ووكيل وزارة الصحة، ورئيس مركز أبو حماد وعدداً من أهالي القرية.

تفقد المحافظ، حجرات الطواريء والأسنان والنسا والجلدية والصيدلية، وأوصى العاملين بالمركز من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على المركز مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم، مشدداً على ضرورة تزويد الصيدلية بالأدوية اللازمة تيسيراً على المرضى الفقراء.

وقال”سعيد”، إنّ رسالة مركز طب الأسرة الوصول إلى رعاية صحية شاملة ومستمرة ومتكاملة من خلال تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية للفرد والأسرة، تتطابق مع المعايير القومية للجودة والإعتماد بهدف رضاء المنتفعين وإرضاء مقدمي الخدمة وبالتالي إرضاء المجتمع كله.

يذكر أن المركز مقام على مساحة 2200 م2 ومكون من طابقين، ويقدم خدمات علاجية ووقائية وخدمة الأخصائي، وعيادات خارجية للنسا والجلدية والأطفال وخدمات الأسنان، وخدمات تنظيم الأسرة، ومتابعة الحوامل، وخدمات الأمومة والطفولة، والفحوصات المعملية، وتسجيل المواليد والوفيات، وخدمات الصحة المدرسية والتطعيمات ومراقبة الأغذية وصحة البيئة.


اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى