fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقابة الصيادلة تبدأ في ميكنة النقابات الفرعية

قال الدكتور عمرو زكريا رئيس لجنة الربط الإلكترونى بنقابة الصيادلة، إنه فى إطار خطة اللجنة فى ميكنة النقابات الفرعية، بدأت اللجنة اليوم الأربعاء بتفعيل نظام إلكترونى بنقابة دمياط بحضور الدكتور محمد العبد الأمين العام المساعد لنقابة الصيادلة.

وأضاف أن النظام الإلكترونى عبارة عن قاعدة بيانات محدثة بشكل لحظى لكل ما يدور بالنقابة من معاملات إدارية ومحاسبية وتوثيق كل ما تقوم به النقابة من فعاليات.

وأضاف أنه سيتم تفعيل النظام بكافة النقابات الفرعية خلال الفترة المقبلة للاستغناء عن الأرشيف الورقى وحتى يتثنى حفظ كافة معاملات الصيادلة إلكترونيا فى حالة الاحتياج لأى معلومة يمكن الرجوع إليها بسهولة.

وأوضح أن النظام سيشمل حسابا بكافة المعاملات المالية للصيدلى موضحة بتاريخ وبيان وقيمة التعامل، وبيانات قيد جديد يوضح الصيادلة المطلوب استكمال بياناتهم لتتم إضافتهم على النظام حيث تتم إضافة الدفعات الجديدة وأيضاً المسجلين إخلاء بالنقابات الفرعية الأخرى.

وأشار إلى أنه سيتضمن تسجيل البيانات الأساسية لكل صيدلية لإدراجها فى تقارير الصيدليات فقبل استكمال البيانات الأساسية لها لن يتم إدراجها فى تقرير الصيدليات وعمليات البحث، إضافة إلى إتاحة البيانات الأساسية للصيدليات عن طريق البحث خلال فترة معينة شهر أو سنة أو أسبوع أو يوم، وتوضيح البيانات الأساسية للصيدليات عن طريق البحث بـ الإدارة التابعة لها أو العنوان أو اسم صاحب الصيدلية أو بائعها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى