fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب صيادلة الإسكندرية يلتقى مدير الأمن للحفاظ على أمن الصيادلة

أعلنت نقابة صيادلة الإسكندرية، أن الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الاسكندرية، التقى بمدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفي النمر، وحكمدار الإسكندرية اللواء محمود حسن، فى اطار تحركات النقابة للحرص على الأمن الشخصي لصيادلة الاسكندرية، على خلفية واقعة اقتحام الشرطة لصيدلية فى القاهرة.

وأوضحت النقابة فى بيان لها، ان اللقاء بحث عدم دخول الجهات الرقابية للصيدليات بدون التفتيش الصيدلي، وتم عرض اجراءات النقابة بخصوص قرارات التسعيرة الأخيرة، وقرارات وزير التموين والنائب العام المنظمة لاجراءات التفتيش على الصيدليات.

واكدت النقابة على استمرارها فى التواصل مع مختلف الجهات المسئولة منذ بداية الأزمة وخلال الأيام القادمة، وعلى رأسها الدكتور وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية، واللواء مدير التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية.

وأشارت إلى عقد لقاء في نفس الشأن مع محافظ الاسكندرية، بحضور أمين عام النقابة د.تامر الطحان، وعضو المجلس د.ياسمين شاهين خلال الأيام الماضية، ودعت الصيادلة لعدد من الاجتماعات خلال الأيام القادمة لمختلف المناطق للوقوف على آخر المستجدات والاستمرار على موقف النقابة المُبلغ للصيادلة خلال الأسابيع الماضية.

وأكدت النقابة على البيع بسعر واحد وفق قانون التسعيرة الجبرية رقم ١٦٣ لسنة ١٩٥٠، وطالبت الصيادلة فى حال وجود أي مشكله أو تدخل غير قانوني برجاء سرعة إبلاغ النقابة على الأرقام التالية:

510 1619 0100

043 2111 0111

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى