fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

ضبط 12 كيلو بانجو بسيارة إسعاف داخل مستشفى الإسماعيلية

 

تمكن رجال الأمن الإدارى بمستشفى الإسماعيلية العام، من القبض على سائق سيارة إسعاف وبحوزته 12 كيلو بانجو، قام بتهريبها بالإسعاف من شرق قناة السويس.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بتلقيه إخطارًا من نقطة مستشفى الإسماعيلية العام، مفاده قيام العاملين بالأمن الإدارى بمستشفى الإسماعيلية العام، بضبط سائق سيارة إسعاف وبحوزته شنطتين من البلاستيك كبيرتا الحجم، بداخلهما 10 لفافات من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 12 كيلو جراما.

وانتقل إلى المستشفى الرائد محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، وبمناقشة سائق الإسعاف، تبين أنه سائق إسعاف ومقيم أبوسلطان دائرة مركز فايد، واعترف السائق بقيامه بالاتفاق مع أحد الأشخاص مقيم بالعبور دائرة مركز القنطرة شرق على نقل كمية من مخدر البانجو من شرق قناة السويس إلى الإسماعيلية داخل سيارة الإسعاف، التى يعمل عليها سائقًا نظير مقابل مادى.

وأضاف، بأنه انتهز فرصة تحويل مريض من القنطرة شرق إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وقام بتهريب المخدرات أسفل سرير المريض، وأنه كان ينوى تسليمها لأحد الأشخاص أمام بوابة المستشفى العام.

وقال المتهم، إن المسعف على علم بوجود المخدرات، وتم التحفظ على السائق والمسعف والمخدرات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى