fbpx
أهم الأخبارالنقابات

محافظ سوهاج وافق على تخصيص قطعتي أرض ل«الصيادلة» لإنشاء مصنعي محاليل وألبان أطفال

كتبت – آية أشرف:

أعلنت نقابة الصيادلة أن محافظ سوهاج وافق بصورة رسمية على طلب نقابة الصيادلة المقدم إليه، بشأن تخصيص قطعتي أرض مساحة 40 ألف متر مربع، بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا لإقامة مصنع لإنتاج المحاليل الطبية ومصنع آخر لألبان الأطفال.
وأوضحت النقابة أن محافظة سوهاج أرسلت خطاب اليوم إلى نقابة الصيادلة ذكرت فيه موافقاتها من حيث المبدأ على إقامة المشروعين، وطالبت النقابة بالتقدم لمكتب الهيئة العامة للاستثمار بسوهاج لتقديم المستندات المطلوبة لتخصيص الأراضي طبقاً لقانون الاستثمار رقم 17 لسنة 2015.
كان وفداً من نقابة الصيادلة ضم الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة د.أحمد فاروق د.وحيد عبدالصمد د.أيمن عثمان د.أحمد فخري د.منى المهدي د.أ حمد عامر د.أحمد أبودومة، عقدوا لقاء مع محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبدالمنعم فى 23 أغسطس الماضي وتقدموا بطلب لتخصيص قطعتي الأرض.
وقالت النقابة فى بيان لها إن هذا يأتى في إطار دور النقابة في خدمة مجتمع الدواء المصري والمريض المصري، حيث أن مصر عانت من أزمة طاحنة في مجال نقص المحاليل الطبية والألبان خلال الفترة الماضية، وهوما مثل جرس إنذار باعتبار هذه المشكلة مشكلة أمن قومي لما تمثلة المحاليل الطبية من أهمية قصوى كخط علاج أساسي تحتاجه المستشفيات والصيدليات.

%d8%b3%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%ac

%d8%b3%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%ac-1

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى