fbpx
النقابات

14 وعد من أيمن شهاب في انتخابات التجديد النصفى للصيادلة

 
أعلن الدكتورأيمن سعد عبدالعزيز شهاب، المرشح لعضوية نقابة الصيادلة رقم 6 تحت 15 سنة، أنه سيتقدم ببرنامج انتخابي في انتخابات التجديد النصفى، مقتبس من قانون النقابة وقانون المهن الطبية وقانون مزاولة مهنة الصيدلية، موضحا أنه سيتم عرض البرنامج فيما يلي في 13بند وهى:
 
1- انشاء شركة مساهمة باسم صيادلة مصرلتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية لها فروع فى جمهورية مصر العربية بالكامل.
2- انشاء شركة مساهمة باسم صيادلة مصر لانتاج المواد الخام الدوائية فى مصر.
3- انشاء قناة فضائية باسم صيادلة مصر.
4-انشاء جريدة باسم صيادلة مصر.
5- اعطاء الصيدلى مرتب سنوى من العائد من تلك المشاريع.
6- انشاء العديد من الاندية من خلال اتحاد نقابات المهن الطبية.
7- انشاء العديد من مشاريع الاسكان من خلال أتحاد نقابات المهن الطبية.
8- تعديلات قوانين مهنة الصيدلة والنقابة والتى تشمل العديد من المشاكل الموجودة الآن ومنها: الدخلاء- الاكسيبير- هامش الربح – السلاسل- الايجار- بيع الأدوية فى العيادات – المخازن.
9- انشاء هيئة الدواء المصرية.
10-النهوض بالصيدلى الحكومى للرفع مستواة العلمى للتطبيق الصيدلة الاكلينيكية من خلال التعليم الصيدلى المستمر من خلال التعاون بين وزارة الصحة والجامعاات المصرية والنقابة.
11- اعادة النظر فى قانون اتحاد المهن الطبيية رقم 14 لسنة2014 لزيادة دخل الصيدلى الحكومى، وتفعيل ذلك القانون على جميع صيادلة مصر بالكامل.
12- كتابة التذكرة الطبية بالاسم العلمى وذلك من خلال تشريع بذلك.
13- اشراف النقابة العامة والنقابات الفرعية على تدريب طلاب كلية الصيدلة أثناء الاجازة الصيفية فى الصيدليات العامة، ومصانع الأدوية والمستشفيات التى تطبق الصيدلة الاكلينيكية، وذلك بالتنسيق مع الجامعات المصرية ووزارة الصحة والمستشفيات الجامعية وغير الجامعية ومصانع الأدوية بجمهورية مصر العربية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى