fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تداول رسالة شتائم واتهامات بين زميلتين.. ماذا يحدث في “صيادلة الاسكندرية”؟

علقت نقابة الصيادلة بالاسكندرية على أزمة تداول رسالة صوتية مسيئة تسرب فيها توجيه إحدى الصيدلانيات بالاسكندرية الاهانة للعاملين معها بالصيدلية وللسادة مندوبي شركات الأدوية بألفاظ مسيئة.

وقالت النقابة في بيان لها إنها ترفض أي تجاوز في حق أي زميل مندوبي شركات الأدوية أو التوزيع، وتؤكد احترامها الكامل لكافة العاملين بالقطاع الصحي والدوائي سواء بالصيدليات أو شركات الانتاج و التوزيع و تمام رفضها لاهانة اي زميل مهما كان.

وأكدت النقابة أنها اتخذت خطوات في الأزمة فور علمها،وتواصلت مع الطرفين للاستعلام الكامل عن تفاصيل الواقعة منذ نشر الرسالة الصوتية المسربة من ساعات الفجر الأولي من يوم الجمعة ١٢ أغسطس و الي الآن، و تعهد الطرفان بعدم التعرض للآخر.

وأضافت: “تم استدعاء كلا من الصيدلانية ( ه. ص) مديرة الصيدلية و الصيدلانية الخريجة ( س. ع) إلي مقر النقابة بسموحة و تم بالفعل لقاء كل منهما مع المستشار القانوني للنقابة صباح يوم السبت ١٣ أغسطس، لتقديم الشكاوي و الأدلة الخاصة بالواقعة وأبعادها”.

تابعت: “تم مساء نفس اليوم جلسة أخري مطولة مع الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية لاستيضاح كافة المخالفات القانونية و مدي صحة الكثير مما يشاع من التهديدات، وتم احالة المخالفات بشكل فوري للجنة التحقيق الرسمية بنقابة صيادلة الاسكندرية وبحضور المستشار رئيس النيابة الادارية لكي يتم كامل التحقيق و المحاسبة على كافة الأخطاء”.

وأردفت: “وقد تم التواصل مع عدة جهات رقابية مسئولة و عدة أطراف معنية بالواقعة، كما تم المتابعة مع الدكتورة منسق هيئة الدواء بالاسكندرية لمتابعة الاجراءات بشأن المخالفات القانونية الواردة في هذه الرسالة الصوتية المسربة”.

وشددت النقابة على أنها ستتخذ إجراءاتها الرسمية ضد أي مخالف لأداب المهنة أو متجاوز في حق الغير، وفي نفس الوقت ستتعامل بحسم تام قانونيا مع من يتحايل لتشويه صورة مهنتنا السامية والعاملين فيها لمصلحة أو غرض شخصي أو المتاجرة بزلات الاخرين بشكل غير قانوني أو اخلاقي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى